ماء العينين: قياديو و وزراء “البيجيدي” يصافحون النساء باليد والوجه

2019-11-02T17:30:17+00:00
2019-11-02T18:48:02+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
2 نوفمبر 2019
ماء العينين: قياديو و وزراء “البيجيدي” يصافحون النساء باليد والوجه
رابط مختصر

الخبرية – محمد غزال

قالت البرلمانية والقيادية في حزب العدالة والتنمية، أمينة ماء العينين، إنها راجعت موقفها من ما أسمته “الزي وغطاء الرأس”، وأن نزعها للحجاب وارد في القادم من الأيام ، نظراً للتحولات العميقة التي يعرفها حزب العدالة والتنمية في الآونة الأخيرة وضرورة التفاعل مع الواقع.

وأضافت القيادية المثيرة للجدل، خلال مشاركتها في برنامج إذاعي، أن الزي “الإسلامي” داخل حزب العدالة و التنمية تطور منذ أن دخلت الحزب لأول مرة، مشيرةً إلى أن برلمانيات ونساء الحزب أصبحن يرتدين ملابسهن بكل حرية، وأن المصافحة باليدين التي كانت ممنوعة بين الرجال والنساء انطلاقاً من المرجعية الإسلامية للحزب أصبحت من الماضي، حيث ذكرت أن قياديين ووزراء أصبحوا يصافحون ويتبادلون التحية مع النساء بالأيدي والوجه.

كما كشفت ماء العينين، في ذات اللقاء الإذاعي، عن سعي حزبها وراء نساء غير محجبات للإنخراط في العمل السياسي. والبرلماني ، معتبرةً أن البيجيدي عليه أن يتفاعل مع الواقع ويحتضن جميع فئات المجتمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق