ماء العينين تقصف نبيلة منيب بسب النبش في الحياة الخاصة للسياسيين

2019-11-02T16:43:26+01:00
2019-11-02T17:18:09+01:00
24 ساعةسلايدرسياسة
2 نوفمبر 2019
ماء العينين تقصف نبيلة منيب بسب النبش في الحياة الخاصة للسياسيين
رابط مختصر

الخبرية – متابعة

قصفت ماء العينين، البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية، في برنامج “بدون لغة خشب”، الذي تبثه إذاعة ميد راديو، نبيلة منيب الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، بسبب ارتداءها سروال قصير “تشورت” في باريس.

وقالت البرلمانية ماء العينين التي تحدثت بكل جرأة، في البرنامج الذي يعده الزميل رضوان الرمضاني، إن نبيلة منيب انهزمت كرئيسة حزب سياسي، لأنها لم تعد تجد مواضيع سياسية تتحدث فيها، سوى النبش في الحياة الخاصة للسياسيين.

وأضافت البرلمانية المثيرة للجدل، أن ما صرحت به نبيلة منيب في إحدى الندوات الصحفية، بخصوص الضجة الإعلامية التي تعرضت لها، عقب نشر صورها الخاصة بباريس، لا يليق بها، وتلك التصريحات لن تغير شيئا.

وأكدت ماء العينين، أنها أول امرأة سياسية تضامنت مع نبيلة منيب حينما تعرضت للهجوم من طرف جريدة الاتحاد الاشتراكي، الذين قصفوها ونبشوا في حياتها الخاصة بالقول “سيري قابلي صالونات الحلاقة ديالك”.

وكانت نبيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، وجهت نقدا لاذعا لأمينة ماء العينين، النائبة البرلمانية عن فريق العدالة وللتنمية، عقب “ظهورها في وضعية لا تعكس خطابها داخل المغرب”، قائلة: “إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار، مستغربة من المرجعية التي تبيح ارتداء سروال قصير ، والدعوة إلى ارتداء “الخنشة” داخل المغرب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق