ماء العينين تتهكم على العلمي بسبب ” زياش”

الخبرية أنفو
24 ساعةسلايدرمجتمع
الخبرية أنفو10 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ماء العينين تتهكم على العلمي بسبب ” زياش”

الخبرية _ الرباط

تهكمت النائبة البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية؛ أمينة ماء العينين، على تصريح وزير الشباب والرياضة؛ رشيد الطالبي العلمي، بخصوص تبريره لتضييع اللاعب حكيم زياش لركلة جزاء خلال مباراة ثمن نهائي كأس أفريقيا للأمم، التي جمعت المنتخب الوطني المغربي بنظيره البينيني، حين قال إن “شي واحد قوس عليه”.

وقالت ماء العينين؛ عبر تدوينة على صفحتها الرسمية على موقع “فايسبوك”، “هذوك اللي قوسو على زياش، اللي كيعرفهم ادلنا عليهم، بغيناهم فواحد المهمة وطني”، الأمر الذي قسم النشطاء بين من اعتبر تدوينة النائبة البرلمانية تهكم وسخرية على صريح وزير الشباب والرياضة، وبين من رأى أن ذلك مجرد تدوينة عبرت من خلالها ماء العين عن حسرتها لإقصاء المنتخب بهذا الشكل.

ولاقت تدوينة ماء العينين، انتشارا وتفاعلا في أوساط نشطاء “الفايسبوك”، حيث علق مدون قائلا “المقابلات الثلات الأولى لعبهم المنتخب بدون حضور الوزير، وفي الرابعة حضر الوزير فأقصي المنتخب، يعني أن أكبر قواس هو وزير الرياضة الطالبي العلمي”، فما دوَّن آخر “أمينة عافاك سكتي، راه المتربصين بالعدالة والتنمية كثر، دبا تفكرت كلام الزعيم وملي قالهم شكون ديك الشوافة لي تنبأت لكم ب2021، أعود وأقول الزعيم لا يتكلم من فراغ، ها العربون في الطالبي العلمي”، وفق تعبير الاخير

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق