لهذا السبب الاتحاد الافريقي يعاقب الترجي التونسي

الخبرية أنفو
24 ساعةرياضةسلايدر
الخبرية أنفو22 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
لهذا السبب الاتحاد الافريقي يعاقب الترجي التونسي

الخبرية – رياضة

فرضت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، أمس الأحد، غرامة مالية على فريق الترجي الرياضي التونسي، بسبب أحداث الشغب التي شهدتها مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي انتهى بالتعادل 1-1 أمام مضيفه الوداد البيضاوي.

وأكد الاتحاد التونسي، في بيان رسمي، أنه توصل بقرار من لجنة الانضباط المستقلة بالاتحاد الأفريقي تتضمن القرار التأديبي التالي في حق الترجي الرياضي، بفرض عقوبة مالية قدرها 15 ألف دولار على خلفية استعمال الشماريخ ورمي المقذوفات.

وأوضح الاتحاد التونسي أنه “تبعا لذلك، فقد تقرر إحالة نص القرار التأديبي إلى محكمة التحكيم الرياضي “تاس” وإضافته إلى الملف المقدم من قبل الترجي الرياضي التونسي، لما لهذه الوثيقة من أهمية”.

وكان الاتحاد التونسي قد أخطأ في بيانه الأول عندما ذكر أن العقوبة تتعلق بمباراة الإياب في ملعب رادس التي شهدت أحداثًا مشتعلة نتج عنها انسحاب الوداد، إلا أنه سارع وصحح الأمر موضحا أن العقوبة تتعلق بمباراة الذهاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق