لقجع: ما تعرض له الوداد جريمة وحان الوقت لتمثيلية مغربية قوية بالأجهزة الكروية

16 سبتمبر 2019
لقجع: ما تعرض له الوداد جريمة وحان الوقت لتمثيلية مغربية قوية بالأجهزة الكروية

الخبرية ـ رياضة 

دعا فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ممثلي الأندية الوطنية إلى ضرورة بحثهم عن مواقع بالأجهزة المشرفة على اللعبة قارياً ودوليا، ومحاربة لوبيات الفساد التي سيطرت على المشهد الكروي بالسنوات الأخيرة.

وأوضح لقجع، ظهر اليوم الاثنين، في كلمة له على هامش الجمع العام للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم : “لا تنتظروا دائماً من جامعة الكرة أن تهتم لوحدها بمصير تمثيليتكم في الأجهزة الكروية… محاربة المفسدين بالكاف والذين يعرفهم الجميع هي مسؤولية الجميع، وسيحين الوقت لكشف كل هؤلاء”.

رئيس جامعة الكرة شدد على أن الظلم الذي عاشه الوداد قارياً، بنهائي رادس والكواليس التي سجلتها المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، قد يتعرض له أي نادي مغربي مستقبلاً، لذا فهو اعتبر أن التمثيلية بالاتحاد الإفريقي وأيضا الاتحاد العربي وبعدها “الفيفا”، أصبح أمراً ضروريا.

وأردف المتحدث ذاته: “ما تعرض له الوداد بدوري الأبطال بالنسبة لنا جريمة وظلم، وأبطال هذا المسلسل هم تلك القوى الفاسدة التي تعشش داخل “الكاف” طيلة السنوات الأخيرة.

وكما كان منتظراً، تم إعلان سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي، لولاية ثانية رئيساً للعصبة الاحترافية لكرة القدم، بعد تقديمه لترشحه منفرداً، رفقة لائحته التي ضمت كلاً من الحبيب سيدينو، رئيس فريق حسنية أكادير، ثم عبد السلام بلقشور، من فريق نهضة الزمامرة، الصاعد حديثاً لقسم الأضواء، إضافة لممثل من الفتح الرياضي، ويتعلق الأمر بمحمد الكماخ، ثم عبد الحق رزق الله، رئيس نادي الراسينغ البيضاوي، إضافة لمصطفى اليوسفي، ممثلاً عن شباب خنيفرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *