لفتيت يسحب مهمة إصدار رخص التنقل بين المدن من السلطات المحلية

15 أبريل 2020
لفتيت يسحب مهمة إصدار رخص التنقل بين المدن من السلطات المحلية
رابط مختصر

الخبرية – صحف

نقلت يومية “المساء” أن وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، حث الولايات والعمالات على إعادة النظر في رخص التنقل بين المدن بعدما أصدر قرارا يقضي بسحب هذه المهمة من عناصر السلطات المحلية، وإسنادها إلى مصالح الشؤون الداخلية بالعمالات وولاية الجهات.

وأضاف المنبر الورقي ذاته أن أسباب إصدار قرار إلغاء رخص التنقل بين المدن، التي سبق أن سلمت لبعض الأشخاص من طرف عناصر السلطة المحلية وأعوانها، في بداية إعلان حالة الطوارئ الصحية، بسبب انتشار فيروس كورونا، ترجع إلى تسجيل مجموعة من الاختلالات في استعمال هذه الرخص من طرف بعض الأفراد المتهورين، الذين تمكنوا من الحصول عليها من بعض رجال السلطة وأعوانها، قبل أن يقوموا بالتلاعب بها والقيام ببعض السلوكيات الخارجة عن القانون.

وتجدر الإشارة إلى أن أمن خريبكة اعتقل مساء الإثنين سعوديا بتهمة خرق حالة الطوارئ الصحية، بعدما أدلى برخصة التنقل بين الرباط وعين تاوجطات محدودة الزمان والمكان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق