كورونا..مندوب الصحة بالرباط يحذر من التراخي المتزايد في صفوف المواطنين

2020-08-18T08:51:39+00:00
2020-08-18T08:52:06+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
18 أغسطس 2020
كورونا..مندوب الصحة بالرباط يحذر من التراخي المتزايد في صفوف المواطنين
رابط مختصر

الخبرية

شدد عبد المولى بولمعيزات، المندوب الجهوي لوزارة الصحة بجهة الرباط سلا القنيطرة، على ضرورة التزام ساكنة الجهة بالتدابير الوقائية والصحية بالتزامن مع عودة عداد حالات الإصابة بفيروس كورونا بمجموعة من مدن الجهة إلى الارتفاع.

وأكد المسؤول الصحي أن الأطر الطبية والتمريضية بالجهة تقوم بعملها في الاعتناء بالمرضى وتوفير الرعاية الطبية الضرورية لهم، داعيا المواطنين إلى التعاون مع الأطر الصحية التي تحارب في الصفوف الأمامية والتقيد بالتدابير الصحية والوقائية المعمول بها.

وأوصى بولميعزات بضرورة وضع الكمامة الواقية وتعقيم اليدين بشكل مستمر واحترام التباعد الاجتماعي لا سيما في الأماكن التي تعرف ترددا كبيرا للمواطنين.

وكانت سلطات مدينة الرباط قامت بتطويق مجموعة من الأحياء بالمدينة بعد انتشار فيروس كورونا وسط ساكنتها، كما قامت سلطات مدن تمارة وسلا بإغلاق المقاهي في بعض الأحياء ونشر نقط مراقبة أمنية على مستوى مداخل ومخارج المدينتين بعد تسجيل ارتفاع في حالات الإصابة بكورونا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق