كورونا خنيفرة.. 126 حالة مستبعدة وحالة » أيت إسحاق » سلبية

25 أبريل 2020
كورونا خنيفرة.. 126 حالة مستبعدة وحالة » أيت إسحاق » سلبية

الخبرية 

أعلنت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة في خنيفرة، صباح اليوم، أن الوضعية الوبائية لوباء كوفيد 19 الخاصة بالإقليم، إلى حدود الساعة العاشرة صباحا من يومه السبت، لم يطرأ عليها أي تغيير، حيث استبعدت التحاليل المخبرية 126 حالة مشتبه فيها، لتظل الحالة الإيجابية الوحيدة هي التي سجلت قبل 5 أسابيع، وتماثلت للشفاء.

في سياق متصل، كشف مصدر من جماعة أيت إسحاق نواحي خنيفرة، أن الحالة التي زرعت الرعب في نفوس المواطنين، قبل أيام قليلة، بسبب الاشتباه في إصابتها بفيروس  » كورونا »، خصوصا وأن الحالة وافدة من مدينة طنجة، وظهرت عليها أعراض قريبة من أعراض كوفيد 19، جاءت نتيجتها المخبرية سلبية.

الحالة الإيجابية التي سجلت بإقليم خنيفرة وافدة من خارج عاصمة زيان، وضعت تحت تدبير الحجر الصحي بالمركز الاستشفائي الإقليمي، وغادرته بعد تماثلها للشفاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق