كورونا بالمغرب:517 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الأخيرة

2 يونيو 2020
كورونا بالمغرب:517 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الأخيرة

الخبرية 

أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم الثلاثاء ، عن تماثل 517 شخصا للشفاء من مرض (كوفيد-19) بالمغرب خلال الساعات ال24 الأخيرة، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للمتعافين إلى 6410 شخصا.

وأوضح منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة بوزارة الصحة، السيد معاد لمرابط، في تصريح نقلته وكالة المغرب العربي للأنباء مباشرة على قناتها “M24″، وإذاعتها “ريم راديو”، أنه تم تسجيل حالة وفاة  واحدة خلال الساعات ال24 الأخيرة، ليرتفع  العدد الإجمالي للوفيات جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد الى 206 وفاة، مشيرا إلى أن نسبة الإماتة للفيروس بلغت 2.6 في المائة.

وارتفعت الحصيلة الإجمالية للإصابات بمرض (كوفيد 19) بالمملكة إلى7866 حالة بعد تسجيل 33 إصابة مؤكدة جديدة خلال ال24 ساعة الأخيرة.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق