كمين يطيح بمستشارين وموظف جماعي متلبسين برشوة قيمتها 40 ألف درهم ضواحي آسفي

14 نوفمبر 2019
كمين يطيح بمستشارين وموظف جماعي متلبسين برشوة قيمتها 40 ألف درهم ضواحي آسفي

الخبرية 

أطاح الرقم الأخضر بمستشارين جماعيين ينتميان إلى مجلس جماعة خميس أنكا بآسفي، رفقة موظف جماعي، أمس الأربعاء، متلبسين برشوة بلغت قيمتها 40 ألف درهم.

وضبطت عناصر الدرك الملكي التابع للمركز الرابي سبت جزولة، كل من المستشارين (ع.ز) و(ع.ع) متلبسين بتسلم رشوة من يد رئيس جماعة خميس أنكا (م.ب)، الذي نصب لهم كمينا بعد اتصاله بالرقم الأخضر، حيث تم اعتقالهم جميعا من طرف عناصر الأمن ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار مثولهم أمام أنظار النيابة العامة يوم الجمعة المقبل.

وترجع تفاصيل هذه القضية عندما قام رئيس الجماعة بالتبليغ عن هؤلاء بسبب تصرفاتهم المتعلقة بوضعهما شكاية كيدية ضده لدى محكمة جرائم الأموال بمدينة مراكش، بحيث قام بدعوتهما لوجبة غذاء بمنزله لينتهي بهم المطاف في مخفر الشرطة ـ تقول الاول ـ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق