كلب ضال يهاجم 6 أشخاص بتيفلت ويرسلهم إلى المستشفى

إدارة الموقع
2019-09-26T07:44:14+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
25 سبتمبر 2019
كلب ضال يهاجم 6 أشخاص بتيفلت ويرسلهم إلى المستشفى

فاطمة الزهراء بوعرفي – الخبرية

علمت الخبرية من مصادر مطلعة أن كلبا ضالا هاجم العديد من الأشخاص، الاربعاء 25 شتنبر الجاري بمدينة تيفلت وبالضبط بكل من حيي الفرح والأمل، وأصابهم بجروح متفاوتة الخطورة نقلوا على إثرها الى مستشفى القرب بتيفلت على متن سيارة إسعاف الوقاية المدنية لتلقي العلاج.

وذكرت نفس المصادر أن عدد الضحايا بلغ 6 تمت العناية بهم وتنقية جروحهم، فيما فتحت لهم ملفات بمكتب حفظ الصحة للاستفادة من المصل المضاد لداء السعار.

وباشرت مصالح الأمن ومصالح البلدية البحث عن الكلب الذي كان في حالة هيجان ويهاجم كل من صادفه وقتلته بجوار خزان الماء بتيفلت وتم أخذ عينة من الكلب لاخضاعها للتحليل لمعرفة هل هذا الحيوان الهائج مصاب بداء الكلب أم لا .

للاشارة فان المجلس البلدي لتيفلت يقوم بين الفينة والاخرى بتنسيق مع السلطات المحلية بحملات لقتل الكلاب الضالة التي تشكل خطرا على الساكنة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق