“كاف” يعلن مواعيد تصفيات أمم إفريقيا 2021

24 يوليو 2019
“كاف” يعلن مواعيد تصفيات أمم إفريقيا 2021

الخبرية ـ رياضة 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، الثلاثاء، مواعيد مباريات دور المجموعات للتصفيات القارية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 في الكاميرون.

وكان الاتحاد الإفريقي أعلن من قبل عن نظام التصفيات، التي تبدأ بالدور التمهيدي (ذهاب وإياب) يومي 7 و15 أكتوبر  المقبل للمنتخبات الأقل تصنيفًا، ثم يتم تقسيم منتخبات القارة على 12 مجموعة كل مجموعة بها 4 منتخبات يتأهل الأول والثاني مباشرة للبطولة الإفريقية.

ووفقًا لبيان إعلامي، حدد الكاف 11 نوفمبر  المقبل للجولة الأولى، والجولة الثانية في 19 من نفس الشهر، والجولة الثالثة في 31 غشت 2020.

على أن تقام الجولة الرابعة للتصفيات في 8 سبتمبر  2020، وتلعب الجولة الخامسة خلال الفترة من 5 لـ13 أكتوبر 2020، والجولة السادسة والأخيرة في الفترة من 9 لـ 17 نوفمبر  2020.

وكان منتخب الجزائر قد توج بلقب البطولة الأخيرة التي أقيمت في مصر بالتغلب على السنغال في النهائي بهدف نظيف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق