“كاف” يرفع العقوبة عن حكم مباراة الوداد والترجي

14 يونيو 2019
“كاف” يرفع العقوبة عن حكم مباراة الوداد والترجي

الخبرية  / رياضة 

رفع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) العقوبة عن الحكم جهاد جريشة، وذلك بعد اللغط الذي أعقب نهائي دوري أبطال أفريقيا في مايو الماضي بين ناديي الوداد المغربي والترجي التونسي.

ووفقاً لما نشرته صفحة الاتحاد المصري على “فيسبوك”، اليوم الجمعة، فإنه “تم رفع الإيقاف عن جريشة وعودته للبطولة الأفريقية (التي تقام في مصر الأسبوع المقبل) “.

وأكد عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الحكام، قبول الاتحاد الأفريقي التظلم المقدم من الاتحاد المصري على قرار إيقاف جريشة.

وأضاف: إنه “تم رفع الإيقاف عنه، ومن المنتظر أن ينضم جريشة السبت إلى معسكر حكام البطولة الأفريقية ليرتفع عدد الحكام المصريين فيها إلى 6، بينهم ثلاثة حكام ساحة”.

وكان الكاف قد أوقف جريشة 6 أشهر في أعقاب مباراة الذهاب التي أقيمت في 24 مايو الماضي بين ناديي الوداد والترجي، “بسبب ضعف الأداء”.

وشهدت مباراة الذهاب العديد من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل، ممَّا دفع جريشة إلى مراجعة تقنية الفيديو (الفار) في أكثر من مناسبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق