قفة كورونا..حملات انتخابية لتجار الأزمات بدائرة ابن أحمد الجنوبية

2020-05-01T15:42:22+00:00
2020-05-01T16:18:52+00:00
24 ساعةمجتمع
1 مايو 2020
قفة كورونا..حملات انتخابية لتجار الأزمات بدائرة ابن أحمد الجنوبية
رابط مختصر

عادل السنباطي من سطات

دعت مصادر حقوقية بأولاد أمراح عامل إقليم سطات إلى التدخل لوضع حد للاستغلال الانتخابي والسياسي لتوزيع الإعانات على الفئات الهشة.

وقالت ذات المصادر، إنه لوحظ تهافت بعض الجهات والمنتخبين بدائرة إبن أحمد الجنوبية على توزيع إعانات على الفئات الهشة مستغلين جائحة فيروس “كورونا” لخدمة أجندات أخرى بعيدة عن الأهداف التضامنية.

وأكدت المصادر نفسها على أن عددا من المواطنين والمواطنات المعوزين بجماعة “سيدي حجاج وامنيع وامرزيك والسكامنة” التابعين ترابيا لإقليم سطات لم يستفيدوا من الإعانات الغذائية أمام صمت السلطات المعنية.

ودعت عامل الإقليم إلى التدخل السريع لإيقاف ما أسمته بـ”العبث” لصيانة كرامة المواطنات و المواطنين المغاربة واتخاذ جميع الإجراءات القانونية في حق كل من سولت له نفسه استغلال هذه الجائحة وضد كل من تبت استغلاله لهذه الأزمة.

وسبق للفتيت أن شدد على تنسيق ما أسماهم “أصحاب النوايا الحسنة”، مع العمال والولاة في عملية توزيع المساعدات على الأسر المتضررة من “كورونا”، مؤكداً أنه “لا يمكن لأي أحد أن يقوم بتوزيعها على المواطنين بالنظر إلى المخاطر المتعلقة بحالة الطوارئ الصحية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق