قضاء ورزازات يقول كلمته في حق عون سلطة ظهر في فيديو اباحي

الخبرية أنفو
2019-07-26T11:48:52+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
الخبرية أنفو26 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
قضاء ورزازات يقول كلمته في حق عون سلطة ظهر في فيديو اباحي

الخبرية – ورزازات

اسدلت المحكمة الابتدائية بورززات خلال اليومين الماضيين، الستار على جلسة محاكمة عون السلطة الذي ظهر في شريط فيديو إباحي، وهو يمارس الجنس مع عشيقته.

وحسب ما أوردته مصادر مطلعة فإن المحكمة ادانت المعني بالامر خمسة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها خمسة آلاف درهم.

وتعود فصول هذه الواقعة حينما تم تسريب شريط فيديو إباحي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر عون السلطة بورزازات، وهو يمارس الجنس على عشيقته داخل إحدى الغرف.

وكانت عناصر الدرك الملكي قد قامت باستدعاء بطل الفيديو وتم الاستماع إليه رفقة الفتاة التي ظهرت في الشريط.

وأكد المصدر نفسه، أنه تم حجز هاتفه النقال من أجل إخضاعه للخبرة التقنية، لاسيما أن بطل الفيديو معروف بتصوير ممارساته الجنسية مع عشيقته التي تقطن رفقة شقيقتها المتزوجة.

وأوضح المصدر ذاته أن عون السلطة كان يستغل غياب شقيقة الفتاة وزوجها عن المنزل، ليقضي معها ليلة بكاملها، دون أن يثير انتباه الجيران.

هذا وتسببت هذه الحادثة في إصدار عامل ورززات قرارا بتوقيف عون السلطة المعني بالأمر عن العمل، وسحب جميع الملفات التي كان مكلفا بها، بعد تسريب الفيديو الجنسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق