قصة “مول الشاقور” المنقب الذي أرعب نساء المغرب 

2019-10-11T16:19:56+00:00
2019-10-11T16:24:07+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
11 أكتوبر 2019
قصة “مول الشاقور” المنقب الذي أرعب نساء المغرب 

محمد غزال -الخبرية

لاحديث هذه الأيام عبر مواقع الفايسبوك والواتساب إلا عن قصة “مول الشاقور” المنقب، الذي يستهدف النساء بواسطة ساطور “شاقور”، حيث سمته صفحات الفايسبوك وأحاديث المقاهي و دردشات الشوارع والبيوت “سفاح” 2019.

تناسلت الأخبار التي تتحدث عن تنقله بين المدن والقرى المغربية، حاملا حقيبة بها “ساطورا” وسكينا كبيرا “مدية”، يصيب بها كل امرأة أو فتاة صادفها في طريقه، حتى أن الروايات استبعدت أن يكون مول الشاقور واحدا، وذلك أن الأحداث التي تشير إلى تورط فاعل يحمل المواصفات المتداولة عبر الفايسبوك، تتباعد من حيث الزمان والمكان، مما يبعد فرضية وجود فاعل واحد.

أولاد علي التابعة لجماعة حد برادية إقليم الفقيه بنصالح عرفت يوم أمس هجوما على امرأة من طرف شخص يحمل نفس المواصفات، حيث أكد مقربون من الضحية لجريدة الخبرية أن الواقعة صحيحة، تسببت في إصابة السيدة على مستوى الصدر، بعدما قاومت المعتدي.

وعلمت الجريدة من مصادر خاصة أنه تم التنسيق  أعلى بين الدرك الملكي وولاية أمن بني ملال، وإدارة مراقبة التراب الوطني من أجل تضييق الخناق على الفاعل، بعدما تحدثت الأخبار عن تعرض سيدة أخرى اليوم الجمعة لهجوم من مجهول ضواحي الفقيه بنصالح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *