قتيل ومصابان في مواجهة دامية بين عائلتين ضواحي مراكش

محرر الخبرية
حوادثسلايدر
محرر الخبرية20 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
قتيل ومصابان في مواجهة دامية بين عائلتين ضواحي مراكش

الخبرية من مراكش 

انتهت مواجهات دامية بالأسلحة البيضاء والهراوات بين عائلتين بدوار الخويمات التابع لجماعة المنابهة ضواحي مراكش، بعد زوال اليوم السبت 20 مارس الجاري، بمصرع شخص وإصابة اثنين من نفس العائلة.

ونقلت مصادر الخبرية أن خلافا نشب ببن أفراد عائلتين بالدوار، تطورت إلى مواجهة استعملت فيها آلات حادة وهراوات، حيث انتهى بوفاة شخص وإصابة اثنين من نفس العائلة.

وقد هرعت عناصر الدرك الملكي التابع للمركز الترابي المنابهة والسلطات المحلية إلى عين المكان، وتم نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات أبواب مراكش، فيما عرج بالمصابين إلى قسم المستعجلات، فيما فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا مفصلا للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة فيما يجري البحت عن الجناة الذين لاذو بالفرار لوجهة مجهولة قصد توقيفهم والاستماع إليهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق