قتيل ومصابان في مواجهة دامية بين عائلتين ضواحي مراكش

20 مارس 2021
قتيل ومصابان في مواجهة دامية بين عائلتين ضواحي مراكش

الخبرية من مراكش 

انتهت مواجهات دامية بالأسلحة البيضاء والهراوات بين عائلتين بدوار الخويمات التابع لجماعة المنابهة ضواحي مراكش، بعد زوال اليوم السبت 20 مارس الجاري، بمصرع شخص وإصابة اثنين من نفس العائلة.

ونقلت مصادر الخبرية أن خلافا نشب ببن أفراد عائلتين بالدوار، تطورت إلى مواجهة استعملت فيها آلات حادة وهراوات، حيث انتهى بوفاة شخص وإصابة اثنين من نفس العائلة.

وقد هرعت عناصر الدرك الملكي التابع للمركز الترابي المنابهة والسلطات المحلية إلى عين المكان، وتم نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات أبواب مراكش، فيما عرج بالمصابين إلى قسم المستعجلات، فيما فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا مفصلا للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة فيما يجري البحت عن الجناة الذين لاذو بالفرار لوجهة مجهولة قصد توقيفهم والاستماع إليهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق