قتلى وإصابة العشرات في اندلاع حريق في قطار

31 أكتوبر 2019
قتلى وإصابة العشرات في اندلاع حريق في قطار

الخبرية ـ وكالات

لقي ما لا يقل عن 65 شخصا مصرعهم وأصيب عشرات آخرون، اليوم الخميس، إثر اندلاع حريق في قطار ركاب بمنطقة رحيم يار خان بمقاطعة البنغاب شرقي باكستان، وفق ما ذكر مسؤولون محليون.

وأكدت وزيرة الصحة المحلية، ياسمين رشيد، أنه يجري نقل أكثر من أربعين جريحا الى المستشفيات في المنطقة. من جهته، أوضح مسؤول في السكك الحديدية، في تصريح صحفي، أن الحريق اندلع بسبب انفجار أسطوانة غاز داخل القطار، بينما كان أحد الركاب يحاول إعداد فطوره، مضيفا أن الحريق اجتاح ثلاث عربات من القطار.

وأضاف أن الحريق أخمد في عربيتن بينما لا يزال مشتعلا في العربة الثالثة.

وتوقع المسؤول ارتفاع عدد القتلى، بعد قفز بعض الركاب من القطار ووجود عدد قليل من الأشخاص على ما يحتمل داخل العربة المحترقة.

وذكرت قناة (جيو) المحلية، أن عشرات الأشخاص لقوا مصرعهم في قطار “تيزغام أكسبريس”، الذي كان في طريقه إلى روالبندي في البنغاب من مدينة كراتشي الساحلية الجنوبية.

ويتم نقل المصابين إلى مستشفي قريب ويتوقع أن تتم إعادة الخدمة بعد إزالة الحطام من موقع الحادث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق