قافلةُ الشباك الوحيد المتنقل لمغاربة العالم…تنظيم هاوٍ وإهانةٌ للجالية بنابولي

2019-06-16T12:57:28+00:00
2019-06-17T07:21:42+00:00
24 ساعةأخبار الجاليةسلايدر
16 يونيو 2019
قافلةُ الشباك الوحيد المتنقل لمغاربة العالم…تنظيم هاوٍ وإهانةٌ للجالية بنابولي
رابط مختصر

الخبرية-روما

عاشت المحطة الثانية لقافلة الشباك الوحيد المتنقل لخدمة مغاربة العالم، صباح اليوم الأحد، فضيحة كبرى، بسبب احتحاج رؤساء الجمعيات التي تعنى بشؤون الجالية المغربية بمنطقة الجنوب الإيطالي، وانسحاب البعض منهم من اللقاء.

و وفق مصادر جريدة “الخبرية” الإلكترونية، فإن المحطة الثانية بمدينة نابولي عرفت سوء تنظيم، ومعاملة لا تليق بالمغاربة من طرف المنظمين( الوزارة المكلفة بشؤون الهجرة، القنصلية…)، حيث وصف أحد المشاركين العملية بالاحتجاز، بعدما طلب من كل الحاضرين تقديم معلومات خاصة بهم، ثم وضعهم في قاعة انتظار، بعدها يتم استقدام كل واحد على حدة للإجابة على أسئلة معينة، الشيء الذي أثار حفيظة رؤساء الجمعيات والحاضرين وامتعاضهم.

وأضافت ذات المصادر أن محطة نابولي الثانية ستظل عالقة في أذهان المنظمين، وذلك بسبب فشلها وانشغالهم بتناول المشروبات والتقاط الصور، في حين عرفت إهانة ممنهجة لمن خصصت لهم هذه القافلة، خاصة طريق تعامل القنصل مع أفراد الجالية واستفزازه لهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق