في مرحلة الاستئناف.. هذا مصير سمسار القضاء

27 يناير 2020
في مرحلة الاستئناف.. هذا مصير سمسار القضاء

الخبرية 

قضت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، ببراءة الشرطيين اللذين توبعا في ملف ما عرف “بسمسار الأحكام القضائية”، وتأييد الأحكام الابتدائية في حق المتهم الرئيسي وشريكه.

وكانت المحكمة الزجرية لعين السبع بالدار البيضاء قد قضت بإدانة المتهم الرئيسي الذي ظهر في شريط فيديو، بـ 5 سنوات سجنا نافذا، مع غرامة 5 آلاف درهم، و3 سنوات حبسا نافذا مع غرامة 3 آلاف درهم لشريكه.

وتجدر الإشارة أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا شريط فيديو خلال شهر دجنبر الماضي، يظهر شخصا يحاول إقناع فتاة بتخفيض الحكم القضائي الصادر ضد والدتها، مقابل دفع مبلغ مالي

وتوبع في هذا الملف، المتهم الرئيسي وشريكه بالنصب والاحتيال، فيما توبع الأمنيان بمخالفة النظم المعمول بها، حيث أجرت المتهمة اتصالا هاتفيا عبر هاتف الشرطي من داخل المحكمة، فيما توبع زميله بمساعدة شخص على الاختفاء من البحث والاعتقال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق