في لفتة إنسانية…”زيزو” يتبرع للجزائر لمحاربة فيروس “كورونا”

24 ساعةدوليةسلايدر
17 أبريل 2020
في لفتة إنسانية…”زيزو” يتبرع للجزائر لمحاربة فيروس “كورونا”
رابط مختصر

الخبرية الرياضية

كشفت “ولاية بجاية” الجزائرية، عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن جمعية زين الدين زيدان الخيرية، قامت بتقديم مساعدات ومعدات طبية قيمة لهذه الولاية التي تنحدر منها أصول اللاعب.

ووفقاً للبيان، فإن تبرعات مؤسسة زين الدين زيدان الخيرية، جاءت عبارة عن أجهزة إنعاش اصطناعية، ومعدات أخرى على غرار مضخات الحقن، على أن يتم تحويلها إلى المؤسسات الاستشفائية التابعة لمقاطعة بجاية، التي أحصت لوحدها 74 إصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”..

وأعرب والي ولاية بجاية في اتصال هاتفي مع إسماعيل زيدان والد النجم زين الدين زيدان، والمكلف بالإشراف على هذه المؤسسة الخيرية، عن شكره وامتنانه لهذه المبادرة القيمة من مدرب النادي “الملكي”، ناقلاً له كذلك استحسان السلطات الجزائرية لهذه المبادرة القيمة.

وبهذه اللفتة الإنسانية عبر أسطورة كرة القدم الفرنسية والمدير الفني الحالي لريال مدريد، زين الدين زيدان، عن فخره بأصوله الجزائرية، بالرغم أنه عاش وترعرع بفرنسا، التي قدم لها الكثير خلال فترته كلاعب وقاد بها منتخب “الديوك” لتحقيق إنجازات كبيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق