في ظل رداءة خدماتها..حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعة شركة اتصالات المغرب

7 سبتمبر 2019
في ظل رداءة خدماتها..حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعة شركة اتصالات المغرب
رابط مختصر

الخبرية ـ الرباط 

شن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حملة واسعة من أجل مقاطعة شركة اتصالات المغرب ، بعد تذمرهم و شكاياتهم المتتالية من تدني الخدمات المقدمة من الشركة المذكورة.

و عبر ذات النشطاء عن نيتهم مقاطعة الشركة المذكورة، موجهين في الوقت نفسه انتقاذهم إلى رئيس المجلس الإداري لاتصالات المغرب، ومشددين في الوقت نفسه على ضرورة رحيله من إدارة الشركة بعد مجموعة من “الفضائح” التي كان المتضرر منها هو المواطن المغربي البسيط .

وليست هي المرة الأولى التي يشتكي فيها المغاربة ضعف الصبيب, دون أن تعبر الشركة الأكبر في الإتصالات عن توضيح يصدر من إدراتها ، توضيحا لزبنائها التي لا تعيرهم أدنى اهتمتم، بضيف ذات النشطاء.

وبعد عشرات التدوينات الغاضبة ضد اتصالات المغرب بسبب انقطاع الأنترنيت في عدد من المدن المغربية بشكل متوالي يوم أمس الجمعة، أصدرت الشركة بلاغا تعترف فيه ب”ضعف” خدماتها وتعتذر عن ذلك. وبررت الشركة انقطاع الأنترنيت بـ”تضرر أحد الكابلات البحرية في عرض المحيط الأطلسي، مما تسبب في حدوث بعض الاضطرابات”.

وبررت الشركة انقطاع الأنترنيت بـ”تضرر أحد الكابلات البحرية في عرض المحيط الأطلسي، مما تسبب في حدوث بعض الاضطرابات”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق