فيديو| السلطات الأمنية تحرر عجوزا كان يحتجزها إبنها بخريبكة

2020-02-28T23:58:32+01:00
2020-02-29T00:01:16+01:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
28 فبراير 2020
فيديو| السلطات الأمنية تحرر عجوزا كان يحتجزها إبنها بخريبكة
رابط مختصر

نورالدين ثلاج – الخبرية

نجحت السلطات الأمنية بخريبكة، مدعومة بعناصر من الوقاية المدنية والسلطة المحلية في تحرير عجوز ثمانينية كانت محتجزة بمنزلها بحي القدس.

وكما عاينت جريدة الخبرية، فإن الثمانينية “جمعة.ص”، احتجزها إبنها الخمسيني بالمنزل، ومنعها من الخروج مايزيد عن 7 أشهر، دون دواء أو علاج.

وأمام رفض الإبن الامتتال لأوامر ضابط الشرطة (ر.ص) عن الدائرة الأمنية الخامسة، أعطيت تعليمات من وكيل الملك باقتحام المنزل واعتقال الإبن (المضطرب عقليا)، وتحرير الأم ونقلها للمستشفى، حيث تمت العملية بنجاح.

وقالت السيدة “جمعة ص” في تصريح لجريدة الخبرية إن إبنها الوحيد ليس في كامل قواه العقلية، وما فعله بها لم يكن بإرادته، بسبب معاناته من مرض عقلي، تفاقم نتيجة توقفه عن تناول أدويته.

وأضافت “مي جمعة” أن إبنها الذي سبق لها الاستشفاء بمصلحة الأمراض النفسية والعقلية بمستشفى خريبكة، احتجزها بالمنزل ومنع عليها الدواء ما يقارب 7 أشهر، وحول المنزل إلى مزبلة، يصعب العيش فيها بسبب ما يجمعه من أزبال.

وقد خضعت “مي جمعة” للإسعافات الأولية والفحوصات اللأزمة نظرا لوضعها الصحي المتدهور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق