فوز ملكي شاق في أول ظهور لـ”صفقة الموسم”

15 سبتمبر 2019
فوز ملكي شاق في أول ظهور لـ”صفقة الموسم”
رابط مختصر

الخبرية ـ رياضة

حقق فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد فوزاً صعباً على حساب ضيفه ليفانتي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من الدوري المحلي لكرة القدم.

قدّم الفريق الملكي تحت إمرة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، مستوى كبيراً في الشوط الأول، وترجمه بثلاثية حملت توقيع الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقتين الـ25 والـ31، وأضاف زميله البرازيلي كاسيميرو الهدف الثالث، قبل 4 دقائق من الذهاب إلى استراحة ما بين الشوطين.

واختلف الحال تماماً في الشوط الثاني بتسجيل الضيوف هدفين عن طريق بورخا مايورال وغونزالو ميليرو في الدقيقتين الـ49 والـ75 من عمر المباراة، التي عرفت عودة البلجيكي إيدين هازارد بعد شفائه تماماً من الإصابة التي لحقت به عقب انتقاله إلى “الملكي”، صيف هذا العام، قادماً من تشيلسي الإنجليزي، مقابل 100 مليون يورو.

بهذه النتيجة، ارتقى الفريق الأبيض إلى وصافة ترتيب الليغا برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف عن أتلتيك بلباو، الذي يستقبل أوساسونا الأحد، في حين تجمد رصيد ليفانتي عند 6 نقاط بالمركز الخامس.

ويتصدر أتلتيكو مدريد صدارة الترتيب برصيد 9 نقاط، وأهدر فرصة الابتعاد أكثر في القمة إثر سقوطه في ملعب مضيفه ريال سوسييداد (0-2)، في حين تغلّب برشلونة على ضيفه فالنسيا (5-2)، قمة لقاءات الجولة الرابعة.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، الأربعاء المقبل، على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق