فلكية : أكتوبر شهر ساخن.. اغتيالات وحروب و كوارث

29 سبتمبر 2020
فلكية : أكتوبر شهر ساخن.. اغتيالات وحروب و كوارث

الخبرية

قالت الفلكية اللبنانية كارمن شماس ، في توقعاتها العالمية لشهر أكتوبر 2020 ، إن هذا الشهر سيكون ساخنا وصعبا من جميع النواحي هههه.

وكشفت شماس في مقطع فيديو لتوقعات شهر أكحتوبر نشرته على قناته الرسمية على يوتيوب ، إن العشرة أيام الأولى من شهر أكتوبر ستكون تكملة للاحداث العالمية التي حدثت خلال الأيام الأخيرة من شهر سبتمبر وخاصة الثلاثة أيام الأخيرة .

وبينت أن العشرة أيام الأولى من أكتوبر ستكون فترة ساخنة جدا عسكريا قد تشمل الكثير من الاحتمالات ، على غرار بروز حروب أو تحركات عسكرية و اغتيالات فيما يمكن أن تكون زلزالا عنيفا أو ثوران براكين على مستوى عال .

وفي نصف أكتوبر وتحديدا خلال الفترة الممتدة من من 14 الى 22 أكتوبر ستكون صعبة ، حيث سنسجل نوعا من الغليان ، انفجارات وقنابل وحروب وزلازل على مستوى العالم ، وحزن يمكن ان يكون متأتيا من اغتيال على مستوى عالمي كما توقعت تسجيل حوادث كبيرة ناتجة عن تلوث كبير يمكن ان يكون من غاز أو نفط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق