فضيحة جنسية لـ 4 تلميذات بتارودانت تخرج وزارة التعليم عن صمتها

17 ديسمبر 2019
فضيحة جنسية لـ 4 تلميذات بتارودانت تخرج وزارة التعليم عن صمتها
رابط مختصر

الخبرية ـ الرباط

بعد الضجة الإعلامية التي أثيرت عقب تداول أخبار تفيد أن 4 تلميذات يدرسن بثانوية محمد السادس بتارودانت يقمن علاقة جنسية مع أشخاص لا ينتمون للمؤسسة، خرجت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتارودانت عن صمتها، لتوضح حقيقية هذا الأمر.

وأكدت المديرية الإقليمية، أنه بمجرد توصلها بالخبر، فتحت تحقيقا عاجلا في الموضوع، من أجل الوقوف على حجم الاتهامات التي وجهت للتلميذات، وتم إنجاز تقرير في الموضوع.

وأوضحت المديرية الإقليمية، أن التلميذات التي وجهت لهم تلك الاتهامات، غير معنيات بالموضوع، وأنهن لا يغادرن المؤسسة في أوقات الفراغ طيلة الأسبوع في حالتين فقط، في إشارة إلى الخرجة الاستثنائية ليلة السبت والأحد شريطة تسجيل أسمائهن في اللوائح المخصصة لذلك، ثم في الحالات الاضطرارية، شريطة حضور ولي الأمر أو عن طريق الاتصال به في بعض الحالات التي تستدعي ذلك.

كما استنكرت المديرية الخبر، وطالبت السلطات المعنية بفتح تحقيق لرد الاعتبار للمؤسسة.

وأشارت المديرية الإقليمية للتعليم أنها لن تدخر جهدا للدفاع عن مكونات المنظومة التربوية، ولن تتسامح ولن تتساهل مع كل من سولت له نفسه الدوس على براءة وكرامة التلميذات والتلاميذ والتشهير بالأشخاص خارج الضوابط القانونية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق