فريق أولمبيك خريبكة…نزيف يسائل عشوائية مكتب وفشل مدرب

2019-10-28T21:13:15+00:00
2019-10-28T23:40:00+00:00
24 ساعةرياضةسلايدر
28 أكتوبر 2019
فريق أولمبيك خريبكة…نزيف يسائل عشوائية مكتب وفشل مدرب
رابط مختصر

نورالدين ثلاج – الخبرية

يسير فريق أولمبيك خريبكة بخطى ثابتة صوب المراتب الأخيرة بسبب العشوائية في التسيير، وغياب لمسة مدرب قضى نصف موسم مضى وحضَّر لموسم حاليٍّ دون أن يتمكن من إيجاد توليفة بين اللاعبين، ويربط بين خطوط فريق أغلبية تركيبته البشرية تم انتدابها بأمر منه حاملا شعار “ماخاب من استشار”.

أقصي الفريق من منافسات كأس العرش على يد أولمبيك الدشيرة، فانتفض البعض في وجهه، وهدأ آخرون من غضب المحبين والصحافة، وقالوا :” لنمنح المدرب فرصة أخرى لعله يجد النواة التي لم يجدها في معسكر أكادير وتربص تركيا…”، فلم يحقق سوى 6 نقاط من خمس مقابلات (ثلاث تعادلات وهزيمة وانتصار على الجريح سريع وادي زم)…دون أن يقنع الفريق نتيجة أو أداءً.

نزيف النقاط وتعالي الأصوات الغاضبة من المحبين المطالبة برحيله…يقابله تمسك الرئيس ونائبه الأول وبعض الأعضاء بالمكتب بمدرب لم يعطِ إشارات توحي بتحسن الفريق مستقبلا، إذ لا ترى إلا لاعبين على رقعة الملعب يركضون، وكل واحد منهم يحاول استغلال خبرته وتجربته، فيما يلازم الفشل المدرب رشيد طاوسي في كل مباراة على حدة، فيخرج بالابتسامة العريضة والتغني بأداء لا يوجد إلا في مخيلته.

مقابلة ملعب العبدي بالجديدة قطعت الشك باليقين وأكدت أن من يتقاضى 18 مليون سنتيم شهريا لا يستحق الإشراف على العارضة التقنية لفارس الفوسفاط، وجعلت المكتب المسير في موقف حرج، إذ لا مناص من الانفصال عن هذا المدرب قبل أن تغرق السفينة.

يشار أن غالبية المكتب المسير تضغط على الرئيس من أجل فسخ عقد المدرب رشيد الطاوسي، الذي حل بمدينة خريبكة بطلا وخصص له حفل استقبال كببر، وسيخرج صاغرا مدحورا، مع محاسبة المكتب على استقدامه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق