فتاة مراكشية تتهم الكوميدي رشيد رفيق باغتصابها والتسبب في حملها

2019-09-15T20:25:25+01:00
2019-09-15T20:28:25+01:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
15 سبتمبر 2019
فتاة مراكشية تتهم الكوميدي رشيد رفيق باغتصابها والتسبب في حملها
رابط مختصر

الخبرية من مراكش

اتهمت فتاة مراكشية تدعى بهيجة الكوميدي رشيد رفيق باغتصابها والتسبب في حملها.

الفتاة ادعت في تصريحات صحافية أن رشيد رفيق استدرجها إلى فندق بمراكش عبر الباب الخلفي، خلال إقامته به رفقة زملائه في فرقة “إيموراجي”، التي قدمت عرضا بالمدينة، مضيفة أنه عنفها بقوة بعدما رفضت مجاراة رغبته الجنسية.

ذات الفتاة أكدت أن الكوميدي كان في حالة سكر طافح، وأرغمها على معاشرته جنسيا بالقوة، مما تسبب في حملها بعد مرور مدة قصيرة، الأمر الذي فتح عليها المشاكل من كل جهة، بعدما طردتها عائلتها من المنزل و وجدت نفسها في الشارع.

واسترسلت بهيجة في حديثها أنها توسلت لرفيق عبر سلسلة من المكالمات، قصد الوقوف بجانبها، لحل هذا المشكل، غير أنه سرعان ما أدار لها ظهره، بداعي أنه متزوج، وأن زوجته لن تقبل بذلك، ما اضطرها للتواصل مع والدته لعل قلبها يرق لها، غير أن الأخيرة طالبتها بـ “إجهاض” الجنين، على أن تتكفل هي بكل المصاريف، لكنها رفضت الاقتراح، وقررت اللجوء إلى القضاء.

و أكدت المدعية أنها طرقت جميع الأبواب من أجل كسب اعتراف رفيق بابنه الذي يبلغ من العمر اليوم 10 أشهر، دون أي طائل، وأنها لم تجد بدا من أن تلج باب القضاء، متوعدة بنشر حديث مصور في قادم الأيام من أجل الكشف عن كل ملابسات الحادث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق