فاس..دعوات لتعطيل العمل بمحكمة الاستئناف بسبب انتشار فيروس كورونا

17 أغسطس 2020
فاس..دعوات لتعطيل العمل بمحكمة الاستئناف بسبب انتشار فيروس كورونا
رابط مختصر

الخبرية

سجلت النقابة الديمقراطية للعدل بفاس اتساع رقعة انتشار فيروس كورونا بمحاكم المدينة وعلى رأسها محكمة الاستئناف، بعد تسجيل عدة حالات مؤكدة، وظهور الأعراض لدى بعض المخالطين.

وأكدت النقابة في بلاغ لها، على ضرورة العمل على تعطيل السيرورة المهنية اليومية بمحكمة الاستئناف بالمدينة، إلى غاية تسريع إجراء الفحوصات المخبرية لجميع أطر محاكم فاس، إسوة بالكثير من المرافق العمومية التي تم توقيف العمل بها بعد ظهور حالات إيجابية، حفاظا على سلامة الجميع.

وطالبت النقابة بالعودة إلى تعليق جميع الجلسات ما عدا الاستعجالي والتلبسي والتحقيق والأحداث، والحد من ولوج المرتفقين إلى المحاكم، وتقيد المسؤولين بمنشور وزارة العدل الصادر في 12 يونيو الماضي.

وأصرت النقابة على ضرورة تطبيق الحجر المنزلي الذاتي لمدة أسبوعين لجميع الموارد البشرية بمحكمة الاستئناف، مع التقيد الإجباري بالتزام الإجراءات الوقائية، وتشديد طرق وسبل مراقبة تطبيقها، مع ضبط وتقنين عملية ولوج المرتفقين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق