فاس : الشرطة تشهر سلاحها في وجه مشتبه فيه خطير

31 يناير 2020
فاس : الشرطة تشهر سلاحها في وجه مشتبه فيه خطير
رابط مختصر

الخبرية

اضطرت عناصر الفرقة المتنقلة لشرطة النجدة التابعة لولاية أمن فاس، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، لإشهار أسلحتها الوظيفية دون اللجوء إلى استعمالها، وذلك خلال تدخل لإيقاف شخص يبلغ من العمر 34 سنة، من ذوي السوابق القضائية.

وحسب مصدر  الخبرية فان المشتبه فيه كان في حالة سكر واندفاع قوية، وعرض حياة عناصر الشرطة لتهديد خطير وجدي بواسطة سلاح أبيض، مضيفا أن قاعة القيادة والتنسيق التابعة لولاية أمن فاس توصلت بإشعار حول قيام المشتبه فيه الذي كان في حالة سكر متقدمة بإحداث الفوضى بالشارع العام بشكل يهدد سكينة وسلامة المواطنين.

وذكر المصدر أن هذا الأمر استدعى تدخل أقرب دورية لشرطة النجدة من أجل إيقافه، حيث عرض المشتبه فيه طاقمها لمقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض، مما اضطر عنصري الشرطة لإشهار أسلحتهما الوظيفية بشكل مكن من تحييد الخطر الناتج عنه وحجز السلاح الأبيض الذي كان بحوزته.

وأشار المصدر إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة، وذلك من أجل تحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق