فاجعة…أربعيني ساديٌّ يحرق الأعضاء التناسلية لطفلته بتارودانت

24 ساعةحوادثسلايدر
20 يناير 2020
فاجعة…أربعيني ساديٌّ يحرق الأعضاء التناسلية لطفلته بتارودانت
رابط مختصر

ليلى التاقي – الخبرية

أقدم أربعيني على التنكيل بابنته ذات السبع سنوات، الأحد 19 يناير الجاري بمدينة تارودانت، بعدما تفنن في ممارسة ساديته على جسدها الصغير بشتى أنواع الكي والتعذيب بالنار، حيث لم تسلم أعضاؤها التناسلية من وحشيته.

أمام صراخ وبكاء الطفلة الصغيرة المتكرر كل يوم، اضطر أحد الجيران إلى إبلاغ المصالح الأمنية بالمدينة، التي انتقلت بسرعة إلى المنزل المذكور، وعاينت الصراخ المتصاعد للطفلة، مما اضطرها إلى اقتحام المنزل بعد استئذان النيابة العامة، لتكون المفاجأة قوية والمشهد مرعب، حيث وقعت الأعين على جسد طفلة بريئة عليه آثار الحروق والكي.

وقد اعتقلت المصالح الأمنية الأب الأربعيني، وتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية، قبل عرضه على النيابة العامة المختصة غدا الثلاثاء، فيما وضعت الطفلة تحت مراقبة طبية خاصة، بسبب التقرحات والتعفنات التي انتشرت بجسمها الصغير، نتيجة الكي بقضيب حديدي، كان يضعه الأب فوق لهيب قنية غاز حتى يحمر، ثم يحرق به جسد فلذة كبده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق