غوارديولا غاضبا: نحن نقتل اللاعبين

24 ساعةرياضةسلايدر
24 يوليو 2019
غوارديولا غاضبا: نحن نقتل اللاعبين
رابط مختصر

الخبرية الرياضية

وصف مدرب فريق مانشستر سيتي بيب غوارديولا جدول مباريات كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز بأنه “مجنون”، وحذر من أنه “قد يقتل اللاعبين”.

وعبر المدرب الإسباني عن خشيته من أن زحمة جدول الدوري “ستحرق” اللاعبين وتتسبب بتعرضهم لإصابات خطيرة، وطالب لاعبيه بعدم العودة من إجازاتهم وعطلاتهم إلى النادي، ما لم يكونوا جاهزين جسديا وعقليا.

وجاء تحذيربيب غوارديولا بعد نحو 24 ساعة من تحذير مماثل أطلقه مدرب ليفربول يورغن كلوب، وفقا لما ذكرته صحيفة “ذي صن” البريطانية.

وكان كلوب طالب باستراحة صيفية أطول لحماية نجوم البريمليغ  ، مشيرا إلى “الوضع غير المقبول”، المتعلق بجدول المباريات المقبل، الذي توقع أن يؤثر كثيرا على نجوم ليفربول، الذين يستعدون لخوض 7 بطولات هذا الموسم.

يشار إلى أن عددا من نجوم مانشيستر سيتي  وليفربول أنهوا موسمهم الكروي قبل أيام قليلة بعد أن شاركوا في بطولتين قاريتين، مثل الجزائري رياض محرز والسنغالي ساديو ماني بعد مشاركتهما في بطولة كأس أمم افريقيا التي انتهت قبل 6 أيام فقط.

وقال غوارديولا غاضبا “إنه جدول مباريات مجنون سيقتل لاعبينا.. ينبغي أن يحصلوا على قسط من الراحة”، مضيفا “لا أريدهم أن يعودوا وهم متعبون أو غير جاهزين بدنيا وعقليا بعد موسم قاس بصورة غير معقولة”.

وأشار إلى أن بداية الموسم الكروي لفريق مانشستر سيتي تنطلق قبل أن ينهي رياض محرز الموسم الكروي.

يشار إلى أن رياض محرز كان شارك منتخب الجزائر في الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي استضافتها مصر مؤخرا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق