غضب من أشرف حكيمي بسبب شربه الماء في عز الصيام (صورة)

24 ساعةرياضةسلايدر
19 مايو 2020
غضب من أشرف حكيمي بسبب شربه الماء في عز الصيام (صورة)
رابط مختصر

الخبرية – محمد غزال

أثارت لقطة الدولي المغربي أشرف حكيمي، وهو يشرب من قنينة ماء خلال مشاركته في “ديربي الرور”، الذي جمع فريقي بروسيا دورتموند وشالكه على أرضية ملعب “سيغنال أيدونا بارك”، (أثارت) موجة غضب عارمة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إفطاره خلال شهر رمضان.

وأثارت لقطة حكيمي التساؤل والجدل حول مدى التزامه بتعاليم الإسلام، حيث ذهب البعض إلى اعتبارها أمرا عاديا ويدخل في حرية المعتقد والحياة الشخصية الخاصة للفرد، وأن حكيمي تجمعنا معه الانتماء للوطن وليس الدين، فيما انزعج آخرون واعتبروا ما قام به استفزازا لمشاعر المغاربة خاصة والمسلمين عامة خلال الشهر المعظم.

كما اعتبر معلقون أن إعطاء أشرف حكيمي ظهره للكاميرات وهو يشرب الماء في عز الصيام تعبير عن احترام مشاعر المسلمين وليس استفزازهم.

Screenshot 20200519 151032 Facebook  - الخبرية

يذكر أن “ديربي الرور” عرف مشاركة نجمي المنتخب المغربي؛ أشرف حكيمي من جانب “أسود الفيستفاليا” وأمين حارث في صفوف الأزرق الملكي، وانتهى بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل لصالح زملاء النرويجي إيرلينغ هالاند.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق