عملية تنقيط تنتهي باعتقال مبحوث عنه وطنيا في السرقة بالعنف بالداخلة

24 ساعةسلايدرمجتمع
10 فبراير 2020
عملية تنقيط تنتهي باعتقال مبحوث عنه وطنيا في السرقة بالعنف بالداخلة
رابط مختصر

الخبرية – الرباط

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الداخلة، منتصف ليلة السبت الماضي، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، يبلغان من العمر 20 و29 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في السرقة بالعنف وتحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيهما وهما في حالة سكر متقدمة، على متن سيارة خفيفة بمدينة الداخلة، وذلك بعد أن أظهرت عملية تنقيطهما بقواعد بيانات الأشخاص المبحوث عنهم أن أحدهما يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، لتورطه، بشكل مباشر، في عملية سرقة بالعنف استهدفت أحد زبائن وكالة بنكية بمنطقة المرسى بالعيون.

وأضاف المصدر ذاته أنه حسب المعلومات الأولية للبحث فإن المشتبه فيه الرئيسي تورط في سرقة مبلغ 26 مليون سنتيم من أحد الأشخاص مباشرة بعد مغادرته لوكالة بنكية بمدينة المرسى بالعيون، وذلك بتاريخ 29 يناير المنصرم.

وقد تم، وفق البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي ظروف وملابسات الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق