عقد ميسي يثير قلق جماهير برشلونة.. ما القصة؟

6 سبتمبر 2019
عقد ميسي يثير قلق جماهير برشلونة.. ما القصة؟

الخبرية ـ رياضة 

فجرت صحيفة إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل؛ بإعلانها أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بإمكانه فسخ عقده مع نادي برشلونة الإسباني في نهاية أي موسم “طالما أراد ذلك”، وهو ما يثير قلق جماهير البلوغرانا في جميع أرجاء العالم.

وفي التفاصيل؛ ذكرت صحيفة “آل باييس” الإسبانية، اليوم الخميس، أن الدولي الأرجنتيني بإمكانه فسخ عقده مع العملاق الكتالوني، الذي كان قد وقعه صيف 2017، وذلك بنهاية شهر يونيو من كل عام.

وأوضحت أن “البرغوث” الأرجنتيني لن يكون مضطراً للانتظار حتى صيف 2021، عندما ينتهي عقده الحالي مع “البارسا”، مشددة على أن فسخ العقد يعتمد على قائد برشلونة، الذي جدد تعاقده مع “البلوغرانا” 8 مرات منذ عام 2005.

وبحسب مصدر من داخل برشلونة، فإنه تم الاتفاق على منح ميسي القرار “حال رغبته في التوقف عن الاستمرار مع الفريق، في نهاية كل موسم”.

ولفتت إلى أن هذا الشرط يسمح لميسي (32 عاماً) بالرحيل عن برشلونة طالما كان ذلك خارج القارة الأوروبية، في إشارة إلى رغبة اللاعب في إنهاء مسيرته الكروية في الأرجنتين.

ويُعدّ ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة، و”ديربي كتالونيا”، و”كلاسيكو إسبانيا”، والدوري الإسباني، كما أنه تُوّج بجائزة “الكرة الذهبية” التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الرياضية المتخصّصة لأفضل لاعب في العالم، 5 مرات؛ أعوام 2009، و2010، و2011، و2012، و2015، علاوة على الفوز بجائزة “الحذاء الذهبي” 6 مرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *