عضو بمجموعة “لمشاهب” وقف في وجه مافيا العقار …فكان مصيره الحبس

2019-11-22T23:31:42+01:00
2019-11-22T23:33:02+01:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
22 نوفمبر 2019
عضو بمجموعة “لمشاهب” وقف في وجه مافيا العقار …فكان مصيره الحبس
رابط مختصر

الخبرية – محمد غزال

نشر عضو مجموعة المشاهب الغنائية المعروفة “المصطفى الهروش” تدوينة يكشف فيها عن اعتقال الفنان المختار الميموني عضو بالمجموعة ذاتها معنونا ماكتبه ب” المختار الميموني عضو مجموعة لمشاهب يقبع في سجن تطوان”، وذلك بناء على اتصال من إبنه.

وقال الهروش:” بالامس أتصل بي إبنه أحمد ليخبرني أن والده تم الزج به ظلما وعدوانا بالسجن”.

وتابع الهروش:” وتعود تفاصيل الحكاية كما يعرفها أهل تطوان إلى الصراع المرير بين سي المختار ومافيا العقار ، حيث تزعم حركة مناهضة لتفويت أراض تابعة لمقبرة لالة عائشة. ومعلوم أن المختار الميموني يشتغل برخصة نقل البضائع، مما سهل مأمورية وضع كمين داخل آلة تصبين ليتم إلقاء القبض على الفنان وإطلاق سراحه، إذ حدث هذا الأمر قبل سنتين تقريبا ليفاجأ مرة أخرى بدعوته لنفس القضية التي اعتقدنا أنها طويت”.

ويضيف الهروش:” وفي الوقت الذي كنا ننتظر التحقيق مع المجرمين الحقيقيين يتم تعويض ذلك بفنان سخر مسيرة حياته للنضال ضد الفساد، مسترسلا:” آخر مرة التقيت فيها بالفنان كان ذلك خلال إجازتي السنوية بالمضيق وتطوان وتزامن ذلك مع حصول أبنائه على جوائز في حفظ القرآن الكريم”.

وختم الهروش تدوينته:”كيف لرجل اصيل ان يتم الزج به مع المجرمين وتجار الممنوعات ؟؟؟؟؟؟”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق