عصابة تختطفُ فتاةً وتُحرقُ جسدها بالبنزين بعد اغتصابها بالتناوب بفاس

2019-07-21T18:00:54+00:00
2019-07-21T19:12:21+00:00
24 ساعةحوادثسلايدر
21 يوليو 2019
عصابة تختطفُ فتاةً وتُحرقُ جسدها بالبنزين بعد اغتصابها بالتناوب بفاس
رابط مختصر

الخبرية- فاس

أكدت مصادر خاصة لجريدة الخبرية أن عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية الأمن بفاس، أحالت عصابة مكونة من ثلاثة أفراد على الوكيل العام باستئنافية المدينة، بتهمة اختطاف واغتصاب وقتل استهدفت فتاة تبلغ 27 سنة.

ذات المصادر كشفت أن الوكيل العام تابع الجناة بتهم تكوين عصابة اجرامية، والاختطاف والاغتصاب بالقوة، وإضرام النار العمد في الغير المفضي إلى الموت.

وسردت ذات المصادر تفاصيل الواقعة بأن الضحية، التي كانت في زيارة لوالدتها المريضة في مدينة فاس، تفاجأت باعتراض الثلاثة لسبيلها وإشهار السلاح في وجهها لإرغامها على الركوب في سيارة من أمام محطة “بوجلود”، حيث اقتادوها صوب أحد المنازل بجماعة ولاد الطيب ضواحي مدينة فاس، وتم اغتصابها بالتناوب، ثم سكبوا البنزين عليها وأضرموا النار، مما تسبب لها في حروق خطيرة عجلت بوفاتها.

وأضافت ذات المصادر أن محاولات الطاقم الطبي إنقاذ الضحية باءت بالفشل بسبب خطورة الحروق، حيث استنفر الحادث رجال الشرطة والمصالح المختصة، التي باشرت تحرياتها وتتبعت خيوط الواقعة، ليتم الاهتداء لهوية الجناة وتقديمهم للعدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق