عشريني يقتل صديقه ويرميه من نافذة المنزل بتزنيت والأمن يدخل على الخط

الخبرية أنفو
حوادثسلايدر
الخبرية أنفو27 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 9 أشهر
عشريني يقتل صديقه ويرميه من نافذة المنزل بتزنيت والأمن يدخل على الخط

الخبرية

تمكنت المصالح الأمنية بتزنيت،  من إيقاف شخصين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت وعدم التبليغ عن جناية رغم العلم بوقوعها.

وكان المشتبه فيه الرئيسي، البالغ من العمر 24 سنة، قد دخل في خلاف مع الضحية بداخل غرفة يكتريها بمنزل بالمنطقة الصناعية بمدينة تيزنيت، عرضه على إثره لاعتداء جسدي تسبب في سقوطه من نافذة هذا المسكن مما تسبب في وفاته.

وتمكن الأبحاث والتحريات المنجزة من إيقافه المشتبه فيه، فضلا عن شخص آخر يشتبه تورطه في عدم تبليغ مصالح الشرطة بوقوع هذه الأفعال الإجرامية رغم علمه بحدوثها.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق