عبيابة يرد على عدم احترام وزاء حكومة العثماني للشعب

28 نوفمبر 2019
عبيابة يرد على عدم احترام وزاء حكومة العثماني للشعب
رابط مختصر

الخبرية ـ الرباط 

قال وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة، حسن عبيابة، إن « جميع الوزراء يحترمون الشعب وإرادته، وهناك حوار دائم بين الحكومة والشعب من خلال البرلمان الذي يعتبر ممثل الامة ».

عبيابة في معرض جوابه عن سؤال طرح عليه خلال الندوة الصحفية التي تلت انعقاد الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، اليوم الخميس 28 نونبر، والمتعلق بـ »عدم احترام وزراء العثماني للشعب من خلال عدم تفاعلهم مع تقرير المجلس الأعلى للحسابات، أكد على أن « تقارير المجلس الأعلى للحسابات لا تتقادم، ويمكن للجهات المختصة أن تصدر المتابعة في أي وقت ».

وشدد عبيابة على أن « الوزراء يتجاوبون يوميا مع أسئلة البرلمانية، سواء كانت شفهية أم كتابية، وهذا بحد ذاته يعكس الإرادة القوية للحكومة بخصوص التواصل المستمر مع المواطنين ».

واسترسل عبيابة قائلا إن « الحكومة تتداول كل أسبوع في القضايا الوطنية »، مشيرا إلى أن « الحوار حول التقرير الأخير الذي أصدره المجلس الأعلى للحسابات لازال مستمرا »، مؤكدا على أنه « من حق أي جهة كانت رسمية أم غير رسمية، أن تبدي رأيها في هذا التقرير ».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق