عامل إقليم خريبكة يقاطع حفلا حضره وزير الشغل والإدماج المهني محمد أمكراز

22 ديسمبر 2020
عامل إقليم خريبكة يقاطع حفلا حضره وزير الشغل والإدماج المهني محمد أمكراز

الخبرية من الرباط 

لم يتوقع محمد أمكراز، وزير الشغل والإدماج المهني، أن يقاطع عامل إقليم خريبكة، ويدير له ظهره اليوم الثلاثاء بالمركب الثقافي، بعدما وجهت له دعوة رسمية من أجل حضور حفل توقيع اتفاقية شراكة بين شركة مكلفة بتدبير النفايات الصلبة ونقابة الاتحاد المغربي للشغل، أشرف عليه الوزير.

وكشفت مصادر “الخبرية” أن عدم حضور عامل الإقليم أو الكاتب العام أربك “البيجيدي” بمدينة خريبكة في شخص رئيس المجلس ونائبه عن نفس الحزب، ومدير الشركة، مما فسره الحاضرون بوجود تعليمات عليا بعدم حضور الولاة والعمال وكذا الكتاب العامون لأي نشاط يحضره أمكراز، وذلك ردا على تصريحاته الأخيرة الرافضة لإعلان المغرب التطبيع مع إسرائيل.

وقالت مصادر الجريدة إن عدم حضور عامل الإقليم لهذا الحفل وضع الجميع في موقف حرج، مما اضطر رئيس الجماعة إلى مغادرة المركب بدعوى توصله بمكالمة هاتفية مهمة، وهو ما رد عليه الوزير بعدم توجيه كلمة شكر للسلطات أثناء إلقائه الكلمة بالمناسبة، وذلك بالرغم من حضور باشا المدينة ورئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة.

وكان أمكراز قد صرح لقناة الميادين الإيرانية بأن حزبه يرفض لتطبيع مع إسرائيل، الأمر الذي جر عليه غضب الأحزاب السياسية والدولة المغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق