عامل إقليم تازة ووالي الأمن في زيارة لعبد الحق خرباش مدير جريدة حقيقة نيوز بالمستشفى

2019-09-22T00:18:06+00:00
2019-09-22T00:43:28+00:00
24 ساعةغير مصنفمجتمع
22 سبتمبر 2019
عامل إقليم تازة ووالي الأمن في زيارة لعبد الحق خرباش مدير جريدة حقيقة نيوز بالمستشفى
رابط مختصر

عبد العالي بوعرفي

في بادرة محمودة قام عامل إقليم تازة السيد مصطفى المعزة ووالي الامن والمندوب الإقليمي لوزارة الصحة أمس الجمعة 20 شتنبر الجاري بزيارة لعبد الحق خرباش مدير جريدة حقيقة نيوز الذي يرقد بالمستشفى الإقليمي ابن باجة بتازة بعد اجرائه لعملية جراية جراء تعرضه لحادثة سير خطيرة بمدخل مدينة تازة يوم الثلاثاء الماضي.

حيث اطمأن المسؤولون الإقليميون على الوضع الصحي لعبد الحق خرباش الذي بدأ يتماثل للشفاء جراء العناية الخاصة التي حظي بها من طرف العاملين بمستشفى ابن باجة ،ولقد أعطى السيد العمل أوامره بضرورة الاعتناء بمدير جريدة الحقيقة نيوز كما عبر المعزة عن مساندته لخرباش في محنته حتى يتماثل للشفاء في أقرب وقت. .

ولقد تركت هذه الزيارة أثرا طيبا لدى افراد عائلة عبد الحق خرباش الذي شكر في حديث مع الموقع رغم وضعه الصحي السيد العامل ووالي الامن ومندوب الصحة وكافة المسؤولين بالإقليم على هذه الالتفاتة الطيبة .ولم يدع الفرصة تمر ليشكر الطاقم الطبي والتمريضي الذي سهر على علاجه .

متمنياتنا بالشفاء العاجل للزميل عبد الحق خرباش حتى يعود لنشاطه المعهود وتحركاته الدؤوبة من أجل تغطية كافة الأنشطة الرسمية وغيرها وتقريب متتبعيه من الاخبار المحلية والوطنية والدولية باحترافية كبيرة.

kharbach02 - الخبرية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق