عاجل: العثور على ضحايا « فاجعة الحوز » بعد 24 ساعة من البحث

2019-07-25T21:35:56+00:00
2019-07-25T21:42:42+00:00
24 ساعةحوادثسلايدر
25 يوليو 2019
عاجل: العثور على ضحايا « فاجعة الحوز » بعد 24 ساعة من البحث
رابط مختصر

الخبرية-الرباط

تمكنت فرق الإنقاذ بعد حوالي 24 ساعة من العثور على المفقودين، إثر انهيار منحدر جبلي بمرتفعات الأطلس بين اقليم تارودانت والحوز، إذ تمكنت من إستخراج هيكل سيارة النقل المزدوج التي كانت تقيلهم يوم أمس الأربعاء.

وذكرت مصادر من عين  أن عناصر الوقاية المدنية قامت بانتشال بعض الجثت، ونقل الضحايا صوب مستودع الأموات بمستشفى مراكش، مشيرة إلى أن عملية الانتشال تمت بإستعمال رافعات كبيرة، ومازالت مستمرة لحدود الساعة.

هذا ولم تتأكد بعض حصيلة الضحايا الرسمية لهذا الحادث الذي وقع بسبب التساقطات المطرية التي شهدتها المنطقة، فيما لا تزال السلطات المحلية والإقليمية والوقاية المدنية والدرك الملكي تحاول إلى حدود اللحظة البحث عن باقي الضحايا.

وفور علمهم بالحادث؛ حل بعين المكان كل من عامل إقليم الحوز وعدد من أفراد السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي التي قامت بفتح تحقيق معمق في الحادث لتحديد ملابساته تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق