عاجل | الشرطة الفرنسية تعتقلُ أحمد أحمد رئيس “الكاف” …التفاصيل

2019-06-06T12:29:37+00:00
2019-06-07T10:41:59+00:00
24 ساعةدوليةسلايدر
6 يونيو 2019
عاجل | الشرطة الفرنسية تعتقلُ أحمد أحمد رئيس “الكاف” …التفاصيل
رابط مختصر

الخبرية-متابعة

ألقت قوات الشرطة الفرنسية القبض على أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في باريس صباح اليوم الخميس، في الفندق الذي يقيم فيه.

وأكدت صحيفة جون أفريك، الفرنسية، أنه تم القبض على أحمد أحمد صباح اليوم في الثامنة والنصف صباح اليوم، للتحقيق معه والإستماع إليه من قبل الأجهزة الأمنية لمكافحة الفساد والجرائم المالية والضريبية.

وأوضحت المجلة أن ذلك البلاغ مقدم من عمرو فهمي السكرتير العام للاتحاد الإفريقي السابق، تم اختيار تلك الشركة بتكلفة تصل إلى 830 ألف دولار بسبب القرب بين أحمد أحمد وأحد قادة الشركة الفرنسية.

وكان عمرو فهمي أرسل خطاباً إلى “فيفا” اتهم فيه أحمد أحمد بمطالبته بدفع 20 ألف دولار لحسابات رؤساء بعض اتحادات كرة القدم الأفريقية، ومن بينها تنزانيا والرأس الأخضر.

كما اتهم الأمين العام السابق لـ”كاف” أحمد أحمد أيضاً بتكليف خزانة الاتحاد الأفريقي 830 ألف دولار إضافية، من خلال طلب بعض الخدمات من شركة فرنسية، وإنفاق أكثر من 400 ألف دولار من خزانة الاتحاد الأفريقي على السيارات في مصر ومدغشقر.

والاتهامات لم تتوقف على الجانب المادي فحسب، ولكن امتدت أيضاً لتشمل اتهام رئيس الاتحاد الأفريقي بالتحرش بـ4 سيدات من أعضاء المنظمة.

وكان أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد قام بالرد سابقا على عمرو فهمي بأنه لم يفكر في أن يكون رئيسًا لكاف، إلا أن إرادة الله هي، التي أتت به «على حد قوله».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق