عاجل. الجامعة تقرر إيقاف الحداد مع غرامة مالية

25 ديسمبر 2019
عاجل. الجامعة تقرر إيقاف الحداد مع غرامة مالية

الخبرية ـ رياضة 

قضت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بإيقاف إسماعيل الحداد، لاعب الوداد الرياضي لمبارتين نافذتين مع غرامة مالية بقيمة مليوني سنتيم، بعد ترديده لإحدى الأغاني مع الجمهور، والتي اعتبرتها لجنة الأخلاقيات مسيئة لفريق الرجاء الرياضي.

واستمعت اللجنة ذاتها لإسماعيل الحداد يوم الثلاثاء الماضي، غير أنها أجلت اتخاذ القرار إلى حين تعميق البحث، وهو ما سمح للاعب بالمشاركة في مباراة الديربي يوم الأحد الماضي برسم الدورة العاشرة من البطولة الاحترافية والذي عادت نتيجته للفريق الأخضر بهدف لصفر من توقيع حميد أحداد.

وسيغيب الحداد عن الوداد في مبارتيه المقبلتين في الدوري الاحترافي، بينما سيستعيد الفريق خدمات زميله يحيى جبران، الذي كان موقوفا لأربع مباريات من قبل الجامعة بعد بصقه على الحكم داكي الرداد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق