عاجل : إعادة انتخاب أحيزون رئيسا لجامعة ألعاب القوى لولاية رابعة

الخبرية أنفو
24 ساعةرياضةسلايدر
الخبرية أنفو22 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
عاجل : إعادة انتخاب أحيزون رئيسا لجامعة ألعاب القوى لولاية رابعة

الخبرية ـ رياضة 

أعيد انتخاب عبد السلام أحيزون، اليوم الاثنين في الرباط رئيسا للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى لولاية رابعة مدتها أربع سنوات (2019-2023)، وذلك خلال الجمع العام العادي لجامعة أم الألعاب.

وتفوق أحيزون، الذي انتخب أول مرة رئيسا للجامعة يوم رابع دجنبر 2006 خلفا لامحمد أوزال رئيس اللجنة المؤقتة، وأعيد انتخابه بعد ذلك في مناسبتين على منافسه الوحيد وهو البطل العالمي والأولمبي السابق هشام الكروج.

وكان أحيزون قد قرر الرحيل معلنا أنه حقق ما كان يصبو إليه من توفير بنيات تحتية للعدائين في مختلف أنحاء المغرب وكذا محاربة المنشطات، لكنه تراجع أخيرا عن هذا القرار بعد إصرار رؤساء الأندية ورفضهم المطلق لرحيل أحيزون، وهم الذين لهم الحق في التصويت يوم الجمع العام الإنتخابي في 22 من هذا الشهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق