عائلة المهداوي تدق ناقوس الخطر: وضعه الصحي متردي ونطالب بإيفاد لجنة لزيارته

26 سبتمبر 2019
عائلة المهداوي تدق ناقوس الخطر: وضعه الصحي متردي ونطالب بإيفاد لجنة لزيارته

الخبرية ـ الرباط 

طالبت عائلة الصحافي حميد المهداوي، اليوم الأربعاء، بلجنة للاطلاع على تطورات وضعه الصحي، بعد إعلانه عن خوض إضراب عن الطعام.

وقالت العائلة، في مقطع فيديو نشرته، الأربعاء، بعد زيارة المهداوي في السجن، إن وضعه الصحي متردي، ورفض لقاء عائلته لولا إصرارهم

وتقول العائلة، إنه من بين ما أزم وضعية المهداوي، حرمانه من الاستحمام بشكل يومي، وهو ما طلبته منه طبيبته في وصفة طبية، من أجل العلاج.

يشار إلى أنه بعد إعلان أسرة الصحافي حميد المهداوي، بخوضه إضراب عن الطعام، نهاية الأسبوع الماضي، نفت، إدارة السجن المحلي “تيفلت2” ذلك.

وحسب بلاغ لإدارة السجن المحلي “تيفلت 2″، في بلاغ لها، فإن المهدوي “لم يسبق له أن تقدم إلى إدارة المؤسسة، أو إلى أية جهة أخرى، بأي إشعار بالدخول في إضراب عن الطعام، كما أنه يتسلم وجباته الغذائية وفقا للحمية الغذائية المتبعة من طرفه”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق