طنجة : 20 سنة سجنا لعسكري متقاعد تورط في قتل حارس سيارات

الخبرية أنفو
24 ساعةسلايدرمجتمع
الخبرية أنفو30 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
طنجة : 20 سنة سجنا لعسكري متقاعد تورط في قتل حارس سيارات

الخبرية ـ طنجة

أصدرت غرفة الجنايات الأولى بمحكمة الاستئناف، بمدينة طنجة حكمها بالسجن 20 سنة نافذة في حق بائع بسوق الجملة للخضر والفواكه.

وحكمت ذات المحكمة على المتهم “أ.ب”، الذي اشغل في صفوف القوات المسلحة الملكية قبل سنوات، وينحدر من مدينة الراشيدية، بعد المداولة، حيث وجهت له تهمة الضرب والجرح المفضي للموت دون نية إحداثه، إثر وفاة الضحية، الذي كان يشتغل قيد حياته حارسا للسيارات بسوق الجملة، بطنجة.

وفي كلمته الأخيرة أثناء المحاكمة، ذكر المتهم أمام القاضي أنه كان في حالة دفاع عن النفس، ولم تكن لديه نية لقتل الضحية، مشيرا الى أنه تعرض لهجوم من الضحية في أكثر من مرة داخل سوق الجملة.

وتعود فصول الجريمة إلى شهر غشت الماضي، حين دخل المتهم في خلاف مع الضحية لأسباب عادية، قبل أن يوجه له طعنة بالسكين، نقل على إثرها إلى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس، بطنجة، حيث تم الإعلان عن وفاته

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق