طنجة : هذا مصير متهم بمحاولة ذبح سائحة ألمانية

27 نوفمبر 2019
طنجة : هذا مصير متهم بمحاولة ذبح سائحة ألمانية
رابط مختصر

الخبرية ـ طنجة

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، في وقت متأخر من ليلة أمس الثلاثاء، المتهم الرئيسي في جريمة الاعتداء على مواطنة ألمانية بالقرية الرياضية لمدينة طنجة شهر يونيو الماضي.

وقضت هيئة الحكم بعد الاستماع إلى المتهم “ال.ب” البالغ من العمر 32 سنة وإلى هيئة الدفاع عن الحق المدني ومحامي المتهم وكلمة النيابة العامة خلال الجلسة، صدر حكم ضده بالسجن 20 سنة نافدة بعدما توبع بتهمة محاولة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد.

المتهم الذي أعترف بالتهم المنسوبة اليها سواء أمام الضابطة القضائية وأمام قاضي التحقيق، ألقي عليه القبض بعد ساعات من ارتكابه للجريمة التي هزت مدينة طنجة يوم 14 يونيو الماضي، من طرف عدد من أعوان السلطة بحي المرس بني مكادة بطنجة.

وتعمد المتهم ترصد المواطنة الألمانية التي تناهز من العمر حوالي خمسين سنة، الاعتداء عليها بواسطة سكين من الحجم الكبير حيث حاول ذبحها من العنق، بعد أن دخل معها في عراك وحاول تجريدها من حقيبتها اليدوية.

وأفاد بلاغ سابق للمديرية العامة للأمن الوطني ان المتهم في هذا الاعتداء يشتبه في كونه على معرفة مسبقة مع الضحية التي تدخل الاطباء بمستشفى محمد الخامس بطنجة لإنقاذها قبل نقلها الى مصحة خاصة، حيث كان يمكث معها في شقة واحدة، رفقة أحد معارفه، لمدة ناهزت شهرا تقريبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *