طنجة: السجن لعدلين متهمين بتزوير محررات رسمية

15 يناير 2020
طنجة: السجن لعدلين متهمين بتزوير محررات رسمية
رابط مختصر

الخبرية ـ طنجة 

أدين عدل يشتغل بالدائرة الاستئنافية لطنجة، مساء أمس الثلاثاء، بالحبس ثلاث سنوات سجنا نافذة بعد تورطه في ملف يتعلق بتزوير محرر رسمي واستعماله، فيما قضت استئنافية طنجة على عدل آخر، على ذمة القضية نفسها، بالحبس سنتين موقوفتي التنفيذ.

 وخلال جلسة النطق بالحكم التي حضرها المتهمون والضحية، تابعت النيابة العامة خمسة متهمين بتهم تزوير محرر رسمي واستعماله والنصب والاحتيال في مواجهة المشتكي “أ.ش” الذي خسر مليارين ونصف مليون سنتيم في عملية بيع وشراء تورط المتهمون في تزوير بعض الوثائق لتمريرها.

وسرد المشتكي تفاصيل عملية التزوير والنصب التي تعرض لها خصوصا تزوير محررات رسمية من طرف عدلين متهمين، حيث كشف انه دفع مقابلا لشراء ثلاثة عقارات بمدن طنجة تطوان والعرائش مبالغ مالية تفوق قيمتها 575 مليون سنتيم ومبلغ اخر قيمته 60 مليون سنتيم ومبلغ اخر قيمته مليار و800 مليون سنتيم على التوالي بغية الحصول على العقارات.

وذكر المشتكي أنه اتفق مع عدل بطنجة على اقتناء عقار بمنطقة السواني مقابل أدائه لمبلغ 575 مليون سنتيم، وهو الاتفاق الذي ورط عدلان بعدما عملا على اعداد وثائق مزورة للنصب على المشتكي منذ منتصف سنة 2016.

وتابعت استئنافية طنجة في القضية ذاتها ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة نصبوا على المشتكي وباعوه عقارا بقيمة مليار و800 مليون سنتيم، وهو الأمر الذي دفع بالمتضرر إلى تسجيل شكايات متعددة لدى عناصر الشرطة القضائية افضت باعتقال المتهمين المتورطين فيما ما يزال متهم اخر في حالة فرار

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق