طنجة. إيقاف مختل عقليا لتسببه في مقتل متشرد بحجارة

19 نوفمبر 2019
طنجة. إيقاف مختل عقليا لتسببه في مقتل متشرد بحجارة

الخبرية _ الرباط

أوقفت مصالح الشرطة القضائية لمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة، شخصا متورطا في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة الرشق بحجارة أدت إلى وفاة شخص كان يعيش التشرد بحي طنجة البالية.

وحسب مصدر صحفي ، فإن وقائع القضية تعود إلى الساعات الأولى من الصباح الباكر من أول أمس الأحد، حيث تدخلت مصالح أمن بني مكادة بالحي المذكور من أجل معاينة جثة شخص يعيش حياة التشرد وهي تحمل جرحا قاتلا على مستوى الرأس.

وذكر المصدر أن الأبحاث والتحريات لعناصر الشرطة القضائية لأمن بني مكادة من خلال مراجعة كاميرات مراقبة عدد من المنازل والمحلات بالمنطقة المذكورة مكنت من تحديد هوية الفاعل ويتعلق الأمر بشاب من ساكنة المنطقة يبلغ من العمر 30 سنة يعاني من خلل عقلي ويتابع علاجاته لدى طبيب مختص حسب الملف الطبي الذي تقدمت به عائلته.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لمعرفة حيثيات ودوافع هذا الفعل الاجرامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق